التسجيل قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة



 
إطلاق مسابقة نور الأدب 2020 للشعر موضوعها: " صفقة القرن "
عدد مرات النقر : 3,728
عدد  مرات الظهور : 12,479,681

اهداءات نور الأدب

العودة   منتديات نور الأدب > واحة مجتمع نور الأدب > أقسام الواحة > الصحافة والإعلام > الصحافة و الإعلام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 / 05 / 2017, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [121]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

يوم الإثنين القادم إضراب شامل لكل جغرافيا فلسطين بما فيها غزة وأراضي عام 1948، وأراضي الضفة الغربية، ولكل الفلسطينيين في الشتات، مع التوجه الى نقاط التماس ليكون يوم غضب شعبي ويشمل المدارس والجامعات
لأول مرة من عام 1987، يُتخذ مثل هكذا قرار.
#الحرية_لأسرى_الحرّية

منقول
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 20 / 05 / 2017, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [122]
رشيد الميموني
أديب وقاص ومترجم أدبي ويعمل في هيئة التدريس -عضو الهيئة الإدارية / مشرف عام على المنتديات والأقسام / نائب رئيس رابطة نور الأدب


 الصورة الرمزية رشيد الميموني
 





رشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

قلوبنا ودعواتنا مع هذا الحراك الشعبي العظيم ..
فلسطين واحدة .. من الجليل إلى النقب ومن البحر إلى النهر .
تحية إجلال لأسرانا الأبطال ولكل أهلنا بفلسطين .
رشيد الميموني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 / 10 / 2017, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [123]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

تصدى رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، لرئيس الوفد الإسرائيلي إلى المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، وشن عليه هجومًا حادًا، مطالبًا بطرده من قاعة الاجتماعات.

وقال الغانم، في كلمة له أمس الثلاثاء، إن “إسرائيل دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد الفلسطينيين العزل، وتقتل الأطفال وينطبق عليها المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت”.

منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 22 / 08 / 2018, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [124]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

أبدى مستشار الأمن القومي اليوم الأربعاء، دعم الضربات الاسرائيلية على سورية، موضحاً سبب
ذلك بان دمشق نشرت صواريخ وأسلحة استلمتها من إيران.
وقال"أعتقد أن هذا دفاع مشروع عن النفس من جانب اسرائيل"

منقول بتصرف
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 23 / 08 / 2018, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [125]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح


أدلى محلل سياسي بما يلي: روسيا لن تفرط بإيران من اجل إرضاء إسرائيل، فكافة المؤشرات
تؤكد مدى الحاجة إلى التواجد الإيراني في سورية، هذه الحاجة تتزايد، أمام تواجد القوات الأمريكية
في سورية..والتحرك الروسي في سورية يتم وفقاً لخطة مدروسة تصب في الصالح الروسي!
هذه المصالح حالياً تتوافق مع إيران!
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 25 / 09 / 2018, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [126]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح


موسكو تكشف عن نيتها تزويد سوريا بنظام إس ـ 300 الصاروخي خلال اسبوعين ..بعد
أسبوع من تحميل موسكو إسرائيل مسؤولية التسبب بشكل "غير مباشر" في إسقاط طائرة
حربية روسية في سوريا، راح ضحيتها 15 فرداً من القوات الروسية، الامر الذي أجبر روسيا
اتخاذ إجراءات ملائمة للرد، من أجل الحفاظ على أمن قواتها.
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2020, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [127]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

وصول وفد روسي إلى العاصمة السورية دمشق حاملا أطيب الأمنيات
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2020, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [128]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

في الأسبوع الماضي، أعرب موقع إلكتروني تابع للبحرية التركية عن قلقه إزاء الخطط الروسية لإجراء مناورات بالذخيرة الحية في البحر الأبيض المتوسط في وقت لاحق من هذا الشهر. كما رفعت الولايات المتحدة جزئيا حظر الأسلحة المفروض على قبرص منذ عقود، والتي قُسمت منذ أن غزت تركيا الشمال في سنة 1974 ظاهريا لحماية الأتراك العرقيين. وفي استعراض للقوة، حلقت طائرات رافال ذات الطاقة العالية التابعة لفرنسا لفترة وجيزة إلى قاعدة جوية على الجانب الناطق باليونانية من الجزيرة.
يذكر أن المتحدث باسم اردوغان صرح ل "وكالة بلومبيرغ نيوز" إن تركيا تهدف غىل الضغط على الشركاء المتوسطيين للنظر والتفاوض بشأن المصالح التركية في المنطقة الت يكانت موضع تجاهل لفترة طويلة.
رغم هذه التوترات تابع الجيش التركي طريقه إلى شمال سورية، أما في ليبا ساعدت سفن الحربية الليبية في تقديم الإمدادات ودعم الحكومة المحاصرة في طرابلس، وتقوم بمرافقة سفن الأبحاث الزلزالية إلى المياه التي تطالب بها اليونان وقبرص إثر اكتشاف الغاز بشكل بها.
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 14 / 10 / 2020, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [129]
رشيد الميموني
أديب وقاص ومترجم أدبي ويعمل في هيئة التدريس -عضو الهيئة الإدارية / مشرف عام على المنتديات والأقسام / نائب رئيس رابطة نور الأدب


 الصورة الرمزية رشيد الميموني
 





رشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

أتابع باهتمام بالغ هذه الأحداث ..
ربما تكمن أهميتها بالنسبة لي في أنني لست من تابعي القنوات الفضائية .
شكرا لك عروبة
خالص محبتي وتقديري
رشيد الميموني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2020, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [130]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: قرأت هذا الصبـــــــــــــــــاح

هاجر اليهود"الفلاشا" السوفيت إلى إسرائيل في منتصف القرن الماضي فلم يبقى أمام إسرائيل سوى البحث عن يهود آخرين في العالم لتسفيرهم إلى الدولة العبرية وإثر عثور احد الحاخامات على أحد أحفاد الأسباط العشرة الضائعين في الهند حتى بدأت الاستعدادت لترحيلهم إثر الإعتراف بيهوديتهم في شمال الهند وتم الإعلان عن استعداد اسرائيل لمنح هؤلاء اليهود حق العودة الإسرائيلي والحصول على جنسيتها وعددهم لايزيد على عشرة آلاف ممن يحترمون طقوس الشريعة الموسوية ويمارسون الشعائر الدينية مثل ارتداء القلنسوة على الرأس خلال الصلاة ووضع التوارة عند مداخل البيوت غير أن السلطات الهندية منعتهم من إكمال طقوس التهويد رغم التأكيد على يهوديتهم وأنهم ينحدرون من سلالة يهودية تائهة نُفيت إلى الهند في القرن الثامن قبل الميلاد..
يشار إلى أن الهنود يخدمون في الجيش الإسرائيلي في لواء"كفير"اللواء 900 المتمركز في الضفة الغربية ويشتهر بممارساته القمعية ضد الأهالي وبالتنكيل بالفلسطينين .
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan متصل الآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبـــــــــــــــــاح, قرأت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرأت لك - أجمل ما قرأت اليوم هدى نورالدين الخطيب جمهورية الأدباء العرب 6 17 / 10 / 2020 31 : 07 PM
قرأت هذا الصباح زين العابدين إبراهيم الصحافة و الإعلام 0 12 / 01 / 2015 50 : 07 AM
قرأت هذا الصباح زين العابدين إبراهيم الصحافة و الإعلام 0 13 / 12 / 2014 59 : 08 AM
من أجمل ما قرأت ناهد شما مكارم الأخلاق 3 27 / 06 / 2012 34 : 05 PM
قرأت لكم ... نبيل عودة نقد أدبي 0 11 / 10 / 2008 22 : 08 AM


الساعة الآن 18 : 09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Tranz By Almuhajir *:*:* تطوير ضيف المهاجر
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وتمثل رأي كاتبها فقط
جميع حقوق النشر والتوزيع محفوظة لمؤسسة نور الأدب والأديبة هدى نورالدين الخطيب © ®
لا يجوز نشر أو نسخ أي من المواد الواردة في الموقع دون إذن من الأديبة هدى الخطيب
مؤسسة نور الأدب مؤسسة دولية غير ربحية مرخصة وفقاً لقوانين المؤسسات الدولية غير الربحية

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى

|