التسجيل قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة



 
إطلاق مسابقة نور الأدب 2020 للشعر موضوعها: " صفقة القرن "
عدد مرات النقر : 461
عدد  مرات الظهور : 3,030,517

اهداءات نور الأدب

العودة   منتديات نور الأدب > جمهوريات نور الأدب... > جمهوريات الأدباء الخاصة > أوراق الباحث محمد توفيق الصواف > متفرقات
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 / 03 / 2017, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
البهلول يوسف
كاتب نور أدبي ينشط

 الصورة الرمزية البهلول يوسف
 





البهلول يوسف is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: سوريا

انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..


[align=justify]سادتي وستَّاتي أعضاء وعضوات نور الأدب، الله يسعد أوقاتكم وينور قلوبكم بالخير..
خرج معلمي الصواف من المستشفى أمس الخميس، وعمليته نجحت والحمد لله، لكن الدكتور الذي ساوى له العملية منعه من أنه يجهد حاله بالكتابة والقراءة قبل ثلاثة أربعة أيام، ولأن معلمي بَصَلَته محروقة، على قول المثل، وما عنده قدرة يقعد بلا شغل ولا ساعة واحدة، ناداني وقال لي اكتب لك كم كلمة لنور الأدب يا بهلول، واعتذر لي من كل الذين قرأوا آخر شيء نشرته بالموقع وعلقوا عليه وما لحقت ردّ على تعليقاتهم قبل دخولي على المستشفى.. وأنا أعتذر مثله من كل الذين قرأوا آخر حلقة من مذكراتي وعلقوا عليها وما لحقت ردّ عليهم قبل ما رافق معلمي على المستشفى وانشغل فيه..
لكن بهلول تسنح له فرصة مثل هذه ويتركها؟! معاذ الله، لذلك على السريع، معلمي قال لي اكتب وخاطب بالنيابة عني، وأنا بدأت أكتب ما حصل مع معلمي بالمستشفى، لأني كنت برفقته، وعملت هناك العمايل على قول المثل..
لكن لأنه هذه المسألة ما لها صلة بمذكراتي، فسامحوني إذا قطعت المذكرات بعد يوم أو يومين ونشرت ما صار معي أنا ومعلمي بالمستشفى، اعتبروها يا أخي على هامش المذكرات، مثل ما كانوا يقولوا كُتَّابنا القديمين..
ربي يعطيكم الصحة والعافية، ويقويكم على طاعته، ويجعل أيامكم كلها فرح وسرور، وتصبحون على خير.. [/align]


hkj/v,h p;hdm fig,g uk ulgdm lugli hg[vhpdm>> Hugli hkj/v,h hg[vhpdm>> fig,g p;hdm ulgdm


نور الأدب (تعليقات الفيسبوك)
البهلول يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 / 03 / 2017, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
بوران شما
مديرة وصاحبة مدرسة أطفال / أمينة سر الموسوعة الفلسطينية (رئيسة مجلس الحكماء ) رئيسة القسم الفلسطيني


 الصورة الرمزية بوران شما
 





بوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond repute

رد: انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..

الف الحمد لله على سلامة الدكتور الصواف والشكر لله
بأن اموره كلها بخير وسلامة ، وبانتظار عودته لنور الأدب
قريبا باذن الله ، وشكرا جزيلا لك عزيزي البهلول على تطمينا
عنه ، وبانتظار حكايتك عن عملية معلمك الجراحية ......
تحياتي ودمت بالف خير .
توقيع بوران شما
 بيننا حب أمامنا درب وفي قلوبنا أنت يارب
بوران شما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 / 03 / 2017, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..

زعلتنا بهلول
معلمك غالي على الجميع في منتدى نور الأدب.. سلامتك وسلامة معلمك من الأه
بانتظار معلمك يعود إلينا ويطمئنا عنه
تمنياتنا بالسلامة لك ولمعلمك والجميع
تحيتي
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 / 03 / 2017, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
زياد أحمد سقيرق
ضيف
 


رد: انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..

الحمد لله على سلامة معلمك
  رد مع اقتباس
قديم 11 / 03 / 2017, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
د. رجاء بنحيدا
دكتوراه في الأدب الحديث / ناقدة وشاعرة وأديبة / مشرف عام ، عضو الهيئة الإدارية ، رئيسة قسم النقد

 





د. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..

الحمد لله على سلامة معلمنا جميعا ... الباحث الجليل محمد توفيق الصواف مع محبتي وتقديري
د. رجاء بنحيدا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 / 03 / 2017, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
محمد الصالح الجزائري
أديب وشاعر جزائري - رئيس الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب وهيئة اللغة العربية -عضو الهيئة الإدارية ومشرف عام


 الصورة الرمزية محمد الصالح الجزائري
 





محمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الجزائر

رد: انتظروا حكاية بهلول عن عملية معلمه الجراحية..

[align=justify]الحمد لله على سلامة معلّمنا جميعا الدكتور توفيق..دعواتنا مستجابة إن شاء الله..شكرا لك بهلول النور الجميل..[/align]
توقيع محمد الصالح الجزائري
 قال والدي ـ رحمه الله ـ : ( إذا لم تجد من تحب فلا تكره أحدا !)
محمد الصالح الجزائري غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعلمه, انتظروا, الجراحية.., بهلول, حكاية, عملية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتظروا ضيفي في مجلس التعارف Arouba Shankan مجلس التعارف 8 27 / 01 / 2015 36 : 09 PM
حكاية الشاعر أم حكاية الرحى ..؟ حسن ابراهيم سمعون قصيدة للنقد والدراسة 13 21 / 02 / 2013 25 : 09 PM
((( حكاية الشاعر ، أم حكاية الرحى ..؟))) للشاعر الناقد حسن إبراهيم سمعون عادل سلطاني نقد أدبي 0 09 / 04 / 2012 44 : 04 PM
((هل أعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب)) ناهد شما نورالأسرة، التربية والتعليم وقضايا المجتمع والسلوك 5 18 / 12 / 2011 51 : 07 PM
أشهر عملية تجسس على القيادة الفلسطينية خيوطها بدأت مع عملية اغتيال الشهيد عاطف بسيسو. مازن شما اعرف عدوك 1 26 / 09 / 2010 20 : 10 AM


الساعة الآن 10 : 10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Tranz By Almuhajir *:*:* تطوير ضيف المهاجر
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وتمثل رأي كاتبها فقط
جميع حقوق النشر والتوزيع محفوظة لمؤسسة نور الأدب والأديبة هدى نورالدين الخطيب © ®
لا يجوز نشر أو نسخ أي من المواد الواردة في الموقع دون إذن من الأديبة هدى الخطيب
مؤسسة نور الأدب مؤسسة دولية غير ربحية مرخصة وفقاً لقوانين المؤسسات الدولية غير الربحية

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى

|