التسجيل قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة



 
إطلاق مسابقة نور الأدب 2020 للشعر موضوعها: " صفقة القرن "
عدد مرات النقر : 8
عدد  مرات الظهور : 45,629

اهداءات نور الأدب

العودة   منتديات نور الأدب > نـور الأدب > نورالدين الخطيب بطاقة حب > إعلانات إدارية (خاص بالمدير العام فقط)
إعلانات إدارية (خاص بالمدير العام فقط) الإعلانات الإدارية تضيفها فقط المدير العام الأديبة هدى الخطيب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 / 02 / 2018, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
هدى نورالدين الخطيب
مديرة الموقع المؤسس - إجازة في الأدب ودراسات عليا في التاريخ - القصة والمقالة والنثر، والبحث ومختلف أصناف الأدب - مهتمة بتنقيح التاريخ - ناشطة في مجال حقوق الإنسان


 الصورة الرمزية هدى نورالدين الخطيب
 





هدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: مدينة حيفا - فلسطين ( فلسطينية الأب لبنانية الأم) ولدت ونشأت في لبنان

Llahmuh اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة


[align=justify]
تحية نور أدبية إيجابية طيبة محبة وبعد..
يمر في حياة كل منا كثير من الأحداث والفصول .. الظروف الاستثنائية .. التي تفاجئنا والطوارئ غير المتوقعة .. الحياتية والصحية والخاصة جداً التي لا نستطيع حتى طرحها على الملأ .. محكومون نحن بالظروف والأقدار التي قد تأخذنا بعيداً عما أعددنا وخططنا له..!
ضعفاء نحن جداً ، وأوهى من خيوط العنكبوت أمام الأقدار .. حين نخطط لأي أمرٍ أو مشروع ؛ نقول: " إن شاء الله " نرجو ولا نستطيع التأكيد، فالمستقبل الذي يلي اللحظة الحاضرة التي نتنفسها محكوم بعلم الغيب محجوب عنا.. نحن نعرف ماضينا واللحظة التي نعيش قبل أن تنقضي وتغدو ماضياً معلوماً..
- أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد –
مهما ظننا أنا أقوياء – الأقدار رياح ونحن مجرد أوراق في مهب الرياح على أشجار الحياة – هذه الرياح قد تغدو أحياناً زوابع وعواصف وأعاصير .. تهدأ وتستكين حيناً .. وقد تفجر براكين أو تحدث زلازل بلا سابق إنذار.. إنها الحياة التي نحن في مهب رياحها وأعاصيرها..!
أنت لا تعرف عني إلا ما أبديه لك وبقدر ما أبديه وأنا لا أعرف عنك إلا ما تبديه لي.. قد تقابلني بابتسامة عريضة وقد أقهقه ضاحكة والقلب ينزف والنفس تذرف دمعها الغزير والروح تتلوى ألماً ؛ وأشدّ الآلام قسوة تلك التي نختزنها في كهوف عميقة داخل ذواتنا..!
بالعودة إلى نور الأدب
أعلم أن منكم من هو مستاء مني والبعض غاضب من طول هجري وابتعادي .. وأن من قدموا ويقدمون يشعرون بالإحباط .. أعلم أن البعض ظن أني أنسحب أو أني فقدت الرغبة بالاستمرار أو فرغت جعبتي ..
حقكم.. حقكم جميعاً بكل ما تفكرون وينتابكم من هواجس مشروعة.. لكل هذا وجب عليّ كتابة هذه الرسالة وتقديم الاعتذار منكم أولاً وطمأنتكم ثانياً على نور الأدب واستمراره ومشاريعه وصدق الاصرار على عودته أقوى مما كان..
لكل حصان كبوة.. كبوات .. لكن يمكنكم الثقة بهذا الحصان العربي الأصيل – نور الأدب – يكبو أمام الأقدار لكنه لا يركع ولا يستسلم ولا يتراجع وسيكون له بإذن الله مستقبل باهر أكثر إشراقاً وتألقاً وأكاديمية من كل ما فات وما نخطط له سيكون وإن تأخر موعده بسبب ظروفي ..
كل ما أرجوه منكم المزيد من الثقة بنا والتعاون مع الهيئة الإدارية والمزيد من التفاعل الإيجابي والنشاط .
كما تعلمون .. مررت صحياً بمرض طويل وأجريت عملية كانت صعبة.. تعرضت بعدها لعدة نكسات صحية وتم نقلي للعناية الفائقة أكثر من مرة ، وأعاني حالياً من مشكلات في الرئتين .. لكنها بإذن الله تمر على خير .. فقط أحتاج بعض الوقت وكثير من الراحة والالتزام بما حدده لي الطبيب ..
أرجو من الاخوة والأخوات الاطمئنان.. وضعي بإذن الله غير خطير ولا دائم أو طويل الأمد .. ليس لدي ما يمنعني من النظر والتخطيط لنور الأدب سنوات طويلة إلى الأمام لا صحياً ولا عمرياً طبعاً .. سبب بعض هذه النكسات ظروف خاصة أمر بها ؛ وهي إن شاء الله في طريقها للحل .. لكنها انفجرت في عز مرضي وإجهادي وأنا ساهمت ببعضها بضعفي واستسلامي أمام المعاناة والأزمات - سأكون صريحة معكم إلى أقصى حد - النكسة الأخيرة ومشكلات الرئتين كانت بسبب التدخين وأنا ما زلت أستعمل جهاز الأوكسجين بعد العملية وأتابع علاجاً ، مع أني كنت متوقفة عنه تماماً منذ أكثر من سنة ، فبدأت أنزع جهاز الأوكسجين وأدخن طوال الوقت مما تسبب باحتقان ومشكلات كنت في غنى عنها .. الآن بإذن الله أعود للسيطرة على وضعي لكني ما زلت أحتاج كثير من الراحة والعلاج والالتزام.. ولا أطلب منكم أكثر من تحمل بطء أدائي حتى أتماثل تماماً للشفاء، وكلما التزمت أكثر قصرت المدة أكثر.
والآن تعالوا ندخل في المفيد
منذ فترة لم نطلق مسابقة وكنت أراجع أجناس المسابقات التي أطلقناها طوال السنوات العشر الماضية ، ولاحظت أننا لم نطلق من قبل – رغم أهميتها – مسابقة في القصة القصيرة الموجهة للأطفال .. وكما يعرف الجميع ؛ هذا النوع من القص يعتبر من أصعب أنواع القص ، لما يحتاج من من خيال واسع ولغة مبسطة تستطيع جذبهم وخلفية تربوية تقدم لهم الفكرة بأسلوب إيجابي يساعد في ترسيخ الفضيلة والقيم ... وعليه عرضت الفكرة الأسبوع الماضي على صديقتي الأديبة والناقدة دكتورة رجاء بنحيدا ، وراقتها مثلي وكانت تنتظر عرضها على اللجنة ومن ثم إطلاقها .. لكن وبينما كنت أكتب هذه الرسالة – ولأنه ابن حلال وصاحب مسئولية بشكل كبير - تلقيت رسالة من أخي الغالي الشاعر الأستاذ محمد الصالح شرفية الجزائري ؛ يقترح إجراء مسابقة كبرى في مختلف الأجناس الأدبية والشعرية، حتى تتم وتنجز قبل حلول شهر رمضان المبارك .. وحقيقة الطرح كعادته راق شامل ومرتب ومجدول.. وأكثر ما راقني التجديد في طرحه بخصوص الشعر..
وعليه يمكن إطلاق المسابقة الكبرى في مختلف الأجناس الأدبية مع تخصيص القصة القصيرة : " القص الموجه للأطفال " ويسعدني كما بالتأكيد يسعده إطلاعكم والاستماع لاقتراحاتكم ريثما نعلن عن المسابقة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري كما اقترح الشاعر الأستاذ محمد الصالح.
· سأعمد بإذن الله البدء بتصميم الكتاب الالكتروني : " مساجلة أحباب الأقصى وما تلاه مما أطلقه الشاعر المبدع الأستاذ غالب الغول ، وشارك به شعراء نور الأدب الكرام .

· بعد هذا وإن شاء الله خلال الشهر القادم ، نبدأ العمل لتسمية أعضاء مجلس إدارة كل من: " الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب " و " الرابطة العالمية لأدباء نور الأدب " .

هذا مبدئياً للأمور التي يجب أن تنجز ويحضر لها .
تفضلوا بقبول فائق آيات تقديري واحترامي
هدى نورالدين الخطيب


[/align]



huj`hv ,uvq fvkhl[ hgulg ggtjvm hgrh]lm hgulg hgrh]lm huj`hv fvkhl[


نور الأدب (تعليقات الفيسبوك)
توقيع هدى نورالدين الخطيب
 
[frame="4 10"]
ارفع رأسك عالياً/ بعيداً عن تزييف التاريخ أنت وحدك من سلالة كل الأنبياء الرسل..

ارفع رأسك عالياً فلغتك لغة القرآن الكريم والملائكة وأهل الجنّة..

ارفع رأسك عالياً فأنت العريق وأنت التاريخ وكل الأصالة شرف المحتد وكرم ونقاء النسب وابتداع الحروف من بعض مكارمك وأنت فجر الإنسانية والقيم كلما استشرس ظلام الشر في طغيانه..

ارفع رأسك عالياً فأنت عربي..

هدى الخطيب
[/frame]
إن القتيل مضرجاً بدموعه = مثل القتيل مضرجاً بدمائه

الأديب والشاعر الكبير طلعت سقيرق
أغلى الناس والأحبة والأهل والأصدقاء
كفى بك داء أن ترى الموت شافياً = وحسب المنايا أن يكن أمانيا
_________________________________________
متى ستعود يا غالي وفي أي ربيع ياسميني فكل النوافذ والأبواب مشّرعة تنتظر عودتك بين أحلام سراب ودموع تأبى أن تستقر في جرارها؟!!
محال أن أتعود على غيابك وأتعايش معه فأنت طلعت
هدى نورالدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2018, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
د. رجاء بنحيدا
دكتوراه في الأدب الحديث / ناقدة وشاعرة وأديبة / مشرف عام ، عضو الهيئة الإدارية ، رئيسة قسم النقد

 





د. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

:rose: رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

أديبتنا الغالية صديقتي الرائعة هدى نور الدين الخطيب
باقة شكر على هذه الرسالة التي تحمل بين ثناياها من الصراحة والوضوح .. ما يكفي لأن نقول لك - لا داعي للاعتذار صديقتي - نحن معك دائماً وأبدا وبجانبك إن شاء الله...
أتمنى لك شفاء عاجلا ورجوعا مستعجلا إلى نور الأدب " الذي افتقدك وافتقد إطلالة كلماتك المائزة ، ومشاريعك الأدبية المتميزة التي تدفع بعجلة الأدب إلى القمة والارتقاء ..
كما أشكر أديبنا الشاعر محمد الصالح الجزائري صاحب الفكر الوثيق والرأي العميق على طرحه الشامل الراقي والذي سيلاقي استحسانا وقبولا من طرف الجميع- دون شك -
دمت بألق صديقتي وبصحة وعافية ..
د. رجاء بنحيدا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2018, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

الحمد لله على سلامتك ا.هدى
لكل حصان كبوة، عبارة تناسب نور الأدب الغالي على قلوبنا، نبتعد لنعود بشوق لزيارةأركانه
التي اعتادت أقلامنا واعتدنا زخرفات جدرانها بريشة الفكر والقلب! افتقدناك كثيرا في المنتدى
نعم لكننا نعلم بما ستحمله لنا عودتك..ملف الاطفال في نور الأدب ملف يحتاج رعايتك، ومشاركاتنا
جميعا به، فن الأدب السهل الصعب، المشوق الممتع، عالم يستمتع به الصغار والكبار، نتمنى أن
يستقطب براعم العروبة، ويتفاعلوا ويُمتعونا.
ننتظر تفعيل ركن المسابقات، مع أطيب التمنيات للجميع بالفوز والتألق
ننتظر الجميع في نور الأدب تنشيط أركانه، نور الأدب يرحب بك، افتقدك وافتقدناك
نقول لك الحمد لله على سلامتك

مع التحية
توقيع Arouba Shankan
 
Arouba Shankan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2018, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
محمد الصالح الجزائري
أديب وشاعر جزائري - رئيس الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب وهيئة اللغة العربية -عضو الهيئة الإدارية ومشرف عام


 الصورة الرمزية محمد الصالح الجزائري
 





محمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الجزائر

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

[align=justify]مباركة هذه العودة السعيدة لسيّدة الدار..بورك جهد الجميع إن شاء الله..[/align]
توقيع محمد الصالح الجزائري
 قال والدي ـ رحمه الله ـ : ( إذا لم تجد من تحب فلا تكره أحدا !)
محمد الصالح الجزائري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2018, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
رياض محمد سليم حلايقه
كاتب نور شديد الفاعلية

 الصورة الرمزية رياض محمد سليم حلايقه
 





رياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الشيوخ - الخليل - فلسطين

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

حمدا لله على السلامة
وعودة حميدة ومباركة
والشكلا للاخ محمد الصالح
وبارك الله فيكم جميعا
توقيع رياض محمد سليم حلايقه
 http://"]http://[/URL]
رياض محمد سليم حلايقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2018, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
رشيد الميموني
أديب وقاص ومترجم أدبي ويعمل في هيئة التدريس -عضو الهيئة الإدارية / مشرف عام على المنتديات والأقسام / نائب رئيس رابطة نور الأدب


 الصورة الرمزية رشيد الميموني
 





رشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

الحمد لله على سلامة العودة أختي الأديبة هدى ..
ما يهمنا هو أن تكوني بخير لتعودي إلى نشاطك المعهود ..
بادرة طيبة هذه والمتمثلة في إطلاق مسابقة القصة القصيرة الخاصة بالأطفال ..
ورائع اقتراح أخي محمد الصالح ..
مستعدون جميعا للمساهمة في تنظيم هذه المسابقة من جميع النواحي .
محبتي وتقديري
رشيد الميموني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2018, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
داوداوه مولاي أحمد
كاتب نور أدبي

 الصورة الرمزية داوداوه مولاي أحمد
 





داوداوه مولاي أحمد is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الجزائر

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

حفظكم الله سيدتي
أتمنى لكم موفور العافية و الهناء
و أؤمن أن المستقبل سيكون أفضل بإذن الله
لنور الأدب و أسرته
سدد الله خطاكم
تقبلواْ مني كل الثقة و التقدير و الود و الإحترام
داوداوه مولاي أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 / 02 / 2018, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
جعفر ملا عبد المندلاوي
بكالوريوس آداب - شاعر - كاتب وباحث

 الصورة الرمزية جعفر ملا عبد المندلاوي
 





جعفر ملا عبد المندلاوي will become famous soon enough

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: العراق

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

الحمد لله على سلامة الاستاذة الخطيب وعلى عودتها الى بيتها وأسرتها نور الادب
وتحية للأخ المبدع الحريص الأستاذ محمد الصالح الجزائري على تواصله وتألقه ..
دمتم ودام التألق والرقي في نور الادب بوجود الصفوة الطيبة من أدباء العرب
تحية تقدير واحترام لكم .. وربي يوفقكم لكل خير وسداد
جعفر ملا عبد المندلاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 / 02 / 2018, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
بوران شما
مديرة وصاحبة مدرسة أطفال / أمينة سر الموسوعة الفلسطينية (رئيسة مجلس الحكماء ) رئيسة القسم الفلسطيني


 الصورة الرمزية بوران شما
 





بوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond repute

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

ألف الحمد لله على سلامتك غاليتي أستاذة هدى
وعودة ميمونة حبيبة قلبي ، وان شاء الله كل
ما ذكرتيه عن المرض والتعب والظروف الخاصة
الصعبة تنذكر وما تنعاد يارب العالمين ، ولا أخفي
عليك أن أنوار نور الأدب أضاءت وتلألأت بعودتك ،
وأتمنى لك دوام الصحة والعافية ودوام النشاط
والقوة ، محبتي وتقديري .
توقيع بوران شما
 بيننا حب أمامنا درب وفي قلوبنا أنت يارب
بوران شما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 / 02 / 2018, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
غالب احمد الغول
شاعر باحث عروضي وناقد - عضو الهيئة الإدارية - نائب مدير الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب- رئيس قسم الشعر



 الصورة الرمزية غالب احمد الغول
 





غالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: فلسطين

رد: اعتذار وعرض برنامج العمل للفترة القادمة

أهلاً وسهلاً بالأخت الأديبة الغالية هدى نور الخطيب , والحمد لله على سلامتها .
قرأت رسالتك يا بنت حيفاي , وكأنك تسردين في خطابك أوجاعي من المرض في هذا الفصل البارد الذي أعياني تقلبات أجوائه وحسرات أهله وما أصابهم من مشاكل داخلية عويصة انتهت بإذن الله بالمصالحة والمودة , بعد التفاهم والعتاب .
بالرغم من أنني أعد العدة للقيام برحلتي السنوية برفقة زوجتي للحبيبة الغالية الجزائر الحرة , جزائر الثورة , لأقضي بها شهراً كاملاً متكاملاً لتغيير أجواء النكد وما يلحقه من متاعب ومصائب ورفع ضغط الدم الذي أعياني أيضاً .
الحمد لله على سلامتك , ونرحب بعودتك , ونحيي إبداعاتك واقتراحاتك في صناعة المسابقات الأدبية بكافة أنواعها , ونرحب أيضاً بما يقترحه حبيبنا الغالي الأستاذ محمد الصالح , وسيروا إلى الأمام والله يرعاكم .
غالب احمد الغول غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفترة, العمل, القادمة, اعتذار, برنامج, وعرض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل العلم العلم بالله تعالى عمر الريسوني مكارم الأخلاق 0 18 / 09 / 2015 54 : 06 PM
متلازمة التعب المزمن/ تعريف وعرض والمزيد من الاستفسار موجه للدكتور ناصر شافعي هدى نورالدين الخطيب عيادة د. ناصر شافعي الاستشارية 5 07 / 05 / 2010 53 : 07 PM
إكتشاف كنيسة آثرية نادرة في تدمر تعود للفترة الأموية والعباسية نجاة دينار آثار ومكتشفات 0 14 / 11 / 2008 25 : 11 PM
برنامج craagle لا تتعب نفسك بعد الان في البحث عن رقم سري او كراك لأي برنامج [CENTER][ أيمن زيلاف علم الحاسوب و تصميم المواقع والانتشار 0 03 / 11 / 2008 26 : 06 PM


الساعة الآن 31 : 08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Tranz By Almuhajir *:*:* تطوير ضيف المهاجر
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وتمثل رأي كاتبها فقط
جميع حقوق النشر والتوزيع محفوظة لمؤسسة نور الأدب والأديبة هدى نورالدين الخطيب © ®
لا يجوز نشر أو نسخ أي من المواد الواردة في الموقع دون إذن من الأديبة هدى الخطيب
مؤسسة نور الأدب مؤسسة دولية غير ربحية مرخصة وفقاً لقوانين المؤسسات الدولية غير الربحية

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى

|