التسجيل قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة



 
إطلاق مسابقة نور الأدب 2020 للشعر موضوعها: " صفقة القرن "
عدد مرات النقر : 480
عدد  مرات الظهور : 3,102,262

اهداءات نور الأدب

العودة   منتديات نور الأدب > رابطة نـور الأدب (مسجلة ومرخصة) > الأقسام > قاعة الندوات والمحاضرات
قاعة الندوات والمحاضرات قاعة الندوات والمحاضرات يتم الاعداد لها بالاتفاق والتنسيق مع الإدارة

الإستطلاع: هل تؤمن بحصول انتفاضة عربية ضد الخيانات وصفقة القرن والتنازل عن القدس؟؟
خيارات إستطلاع
هل تؤمن بحصول انتفاضة عربية ضد الخيانات وصفقة القرن والتنازل عن القدس؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 / 03 / 2018, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
هدى نورالدين الخطيب
مديرة الموقع المؤسس - إجازة في الأدب ودراسات عليا في التاريخ - القصة والمقالة والنثر، والبحث ومختلف أصناف الأدب - مهتمة بتنقيح التاريخ - ناشطة في مجال حقوق الإنسان


 الصورة الرمزية هدى نورالدين الخطيب
 





هدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: مدينة حيفا - فلسطين ( فلسطينية الأب لبنانية الأم) ولدت ونشأت في لبنان

i6 تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل


تحية نور أدبية مطعونة في صميم القلب والروح..
مرّ وقت طويل جداً دون أن نفتح قاعة الندوات لنعرض ونتحاور في قضايانا العربية عموماً وقضيتنا الفلسطينية خصوصاً..!
فهل نعود لفتح آفاق الحوار وتبادل وجهات النظر؟!
هل أنتم مستعدون لتقبل صراحتي والتعبير عن وجهات أنظاركم؟؟!!..

حين تفتح براكين المصائب والكوارث أفواهها وتخرج حممها لتغطي الأرض العربية بأسرها ؛ نفقد القدرة على التوازن والتركيز ولا ندري على أي جنب من الهمّ ننام حتى نغدو أمواتاً بقمصان أحياء ..!
حين يتحول العالم العربي بأسره مرتعاً لأكثر الجواسيس انحطاطاً عبر التاريخ ، وأقذر درجات العمالة والخيانة والتجارة بالوطن والتنازل عن الأرض والمقدسات ..!
حين تصنف شريحة كبيرة من المواطنين العرب - أشلاء الضحايا من الأطفال الأبرياء والدم العربي النازف المهدور - إلى مهم وما لا أهيمة له - حسب هوى الزعيم الذي يقدسون ويعبدون من دون الله -
وكبش الفداء الذي يختاره - تشجيعاً لإجرامه وتبريراً لخياناته - حين يغدو الوطن العربي بأسره أرض الخوف والصمت والخنوع وتزييف الذمم والرياء والتزلف له - حين يغدو الشرف والوطنية والحس الإنساني السليم في أرض العرب وصمة عار وجريمة تعاقب عليها السلطات - حين يدك الشرفاء في السجون أو يدفنون في القبور - حين يغدو العالم كله مرتعاً للفوضى والبلطجة تحكمه شريعة الغاب ونحن ضحاياه وحقول تجارب أسلحته وسباق مهاراته في القتل ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حين يبيع تجار الحكم قدسنا ومقدساتنا وقبلتنا الأولى ومعراج نبيينا وأرض المحشر إرضاء لصهيونية ترامب ويقدمونها بصك تنازل للعدو المحتل عربون صداقة..!
حين يهجّر أهالي سيناء ويحولون كلهم لإرهابيين في سبيل تفريغ أرضهم ومنحها وطناً بديلاً لإراحة الصهاينة من الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية العربية نهائياً ..!
حين نتنازل عن أرض لأجل مشروع يثبت التطبيع ويمنح العدو الصهيوني السيادة في الملاحة بدلاً عن قناة السويس التي ستفقد كل قيمتها..!!
حين نتنازل عن مياهنا وبترولنا البحري للعدو ونشتريه منه بأعلى مرات من السعر العالمي..!
حين نشاهد على الملأ كل هذا السباق المحموم من كل حدب، لإرضاء العدو الصهيوني وتثبيت احتلاله..!
حين يصفق الناس للجريمة والاحتلال ويبررون القتل والتغيير الديمغرافي بناء على حسابات طائفية ومذهبية ونفعية لإحدى الدول المحتلة ليحل الأفغان مكان العرب القتلى والمهجرين من أرض آبائهم وأجدادهم ..!!
حين يشجع البلطجي المجرم حفتر وقتلته على كل ما ينكب الأرض الليبية ..!
حين تنزف اليمن مهد العروبة وفجر التاريخ حتى الموت والفناء..!
حين نرى بأم العين داعش تدعمها السلطات العربية والغربية تنفذ بها مخططاتها وتشوه بها الدين الحنيف الطاهر .. ولا يرفّ لنا جفن..!!
حين نستقبل الصهاينة ببرلماناتنا ونرحب بوفودهم ونعزف نشيد احتلالهم ومجازرهم وتزييفهم بحجة الرياضة..!
حين تذهب وفود من إعلاميينا لزيارة العدو في الأرض المحتلة ودعمه ولا يعترض أحد منا..!

حين ينتشر الذباب الالكتروني لتشويه صورة الفلسطيني اللئيم الذي لا تعنينا قضيته ولا ينبغي أن ننضيق على أنفسنا لأجله، وتلميع صورة الصهيوني المسالم الذي ستمنحنا صداقته الحضارة وجمال السياحة ورغد العيش..!!!!
حين وحين .. وحين...!!!
هل كلامي ثقيل مر؟؟..
نعم بالتأكيد .. هو غيض من فيض نكباتنا ومآسينا وانهيارنا وهواننا وتفكك أمتنا..!!
لكل ما أشرت وما لم أُشر إليه - القدس يتيمة - ولأنها يتيمة لم يتردد ترامب بإعلانها عاصمة للعدو الصهيوني المحتل ومن ثم الإعلان عن تدشين سفارة بلاده فيها يوم الذكرى السبعون لنكبتنا..!
ظن حينها كثير من الناس والمحللين أن ترامب بقراره فتح على نفسه وعلى العدو الصهيوني طاقة الجحيم وأن الهدير العربي والإسلامي سيغدو كالفيضان يجرف كل ما يقف بطريقه بعد هذا القرار الإجرامي العدائي..!!
لكن ترامب والصهاينة وحكام العرب كانوا يعرفون أننا سنذعن ولن نفعل لأجل مسرى رسولنا وقبلتنا الأولى وأرض محشرنا ومهد المسيح والعذراء أي شيء وأن الثورة المضادة قضت أبدياً ونهائياً على الشعب العربي وضمير انتماءه ووطنيته ومقدساته الدينية..!!
اكتفى البعض بالإدانة والاستنكار الرقمي عموماً والفيس بوكي خصوصاً ثم نام مجدداً نومة أهل الكهف..!
غداً ستمر صفقة القرن ودفن القضية الفلسطينية كما مرت صفقة القدس ، وسنكتفي أيضاً ببعض الإدانات الفيسبوكية والتويترية ثم سيلي ذلك تنازل جديد وآخر فآخر... وفي كل مرة سنكتفي ببعض كلمات الاستنكار نكتبها ونحن نمضغ اللبان ، وإلى أن تتفكك كامل الأمّة وننتهي نهائياً وتحلّ شعوب آخرى مكاننا وفي بيوتنا.. !!!!!!!!!!!!!!!!

قضية القدس اليوم فقط يوم الجمعة عند بعض نقاط التماس في الضفة الغربية وقطاع غزة.. وغزة في هذا أكثر نشاطا من الضفة الغربية بسبب نشاط فصائل المقاومة في القطاع.. حتى أنّ حركة الجمهور الفلسطيني لم تجد تغذية سياسية لا من قيادة السلطة الفلسطينية ولا من الدول العربية والإسلامية.. وكل توقعات مراكز الأبحاث الممولة غربياً والإعلاميين الذين ظنوا أنهم يصنعون خيراً خابت..!

القيادة الفلسطينية لم تقدم دعما للشارع الفلسطيني وكبحت فعلياً أي تحرك ضمن التعاون الأمني مع العدو؛ وما زالت تكرر تمسكها بما يسمى: " العملية السلمية " بعد أن رهنت نفسها ومصير الشعب الفلسطيني بالإرادتين الصهيونية والأميركية.

هذه قراءتي بالنسبة لقضية القدس وصفقة القرن
ولا أرى أي بادرة تبشر بتحرك يوقف هذه المؤامرة الهائلة التي تتفوق على المؤامرة التي جرت منذ سبعين سنة خلت وأسموها: " النكبة " ..!!

يهمني جداً أن نفتح باب الحوار والنقاش لما ستؤول إليه الأحوال في موضوع القدس والقضية الفلسطينية وتصفيتها وصفقة القرن
بانتظاركم ..

هدى الخطيب







jp,dg hgr]s uhwlm ggu], ,wtrm hgrvk ,jwtdm hgrqdm ,wljkh hgrhjg hgrhjg hgr]s hgrvk hgrqdm jp,dg uhwlm ,jwtdm ,wljkh


نور الأدب (تعليقات الفيسبوك)
توقيع هدى نورالدين الخطيب
 
[frame="4 10"]
ارفع رأسك عالياً/ بعيداً عن تزييف التاريخ أنت وحدك من سلالة كل الأنبياء الرسل..

ارفع رأسك عالياً فلغتك لغة القرآن الكريم والملائكة وأهل الجنّة..

ارفع رأسك عالياً فأنت العريق وأنت التاريخ وكل الأصالة شرف المحتد وكرم ونقاء النسب وابتداع الحروف من بعض مكارمك وأنت فجر الإنسانية والقيم كلما استشرس ظلام الشر في طغيانه..

ارفع رأسك عالياً فأنت عربي..

هدى الخطيب
[/frame]
إن القتيل مضرجاً بدموعه = مثل القتيل مضرجاً بدمائه

الأديب والشاعر الكبير طلعت سقيرق
أغلى الناس والأحبة والأهل والأصدقاء
كفى بك داء أن ترى الموت شافياً = وحسب المنايا أن يكن أمانيا
_________________________________________
متى ستعود يا غالي وفي أي ربيع ياسميني فكل النوافذ والأبواب مشّرعة تنتظر عودتك بين أحلام سراب ودموع تأبى أن تستقر في جرارها؟!!
محال أن أتعود على غيابك وأتعايش معه فأنت طلعت
هدى نورالدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 / 03 / 2018, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
رشيد الميموني
أديب وقاص ومترجم أدبي ويعمل في هيئة التدريس -عضو الهيئة الإدارية / مشرف عام على المنتديات والأقسام / نائب رئيس رابطة نور الأدب


 الصورة الرمزية رشيد الميموني
 





رشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

[align=justify]هي حتمية التاريخ أختي الأديبة هدى ..
كل أمة تبدأ بالصعود ويبدأ نجمها بالسطوع فتصل إلى أوج قوتها في جميع المجالات .. ثم تمر فترة استقرار تتبعها مرحلة الركود قبل ان تبدأ بالانحطاط ..
وأنا ارى أن أمتنا الاسلامية رغم خصوصياتها الدينية والدنيوية تخضع لهذه الحتمية .. والسبب واضح في رأيي .. فقد كان لها منهج إلهي ودستور رباني لا يحيد عنه إلا هالك .. فحدث أن زاغ قطار الأمة عن السكة المرسومة له وتخلت عن المبادئ التي سطرها لها المنهاج الإلهي واتبعت أفكار وإيديولوجيات دخيلة وهجينة لا تمت إلى خصوصيات الأمة وشخصيتها بصلة ، فسادت الفوضى واختل النظام وتسارعت وتيرة الانهيار فصار العدو صديقا والصديق عدوا .. وأصبح أعداء الأمس في خندق واحد ضد إخوة الدين والملة .. وهذا ما نراه من الهرولة نحو التطبيع مع العدو الصهيوني الذي انبرى يفاخر بصداقاته وتحالفاته الجديدة مع بعض الأشقاء العرب . وفقدت القضية الأولى للمسلمين "قضية فلسطين" ، الدعم اللامشورط الذي كانت تحظى به إن عن قناعة أو نفاق ..
هذا باختصار ما اراه من واقع امتنا ..
وشكرا لك اختي على طرحك لهذا الموضوع الشائك .
مع خالص مودتي[/align]
رشيد الميموني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 / 03 / 2018, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
محمد الصالح الجزائري
أديب وشاعر جزائري - رئيس الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب وهيئة اللغة العربية -عضو الهيئة الإدارية ومشرف عام


 الصورة الرمزية محمد الصالح الجزائري
 





محمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond reputeمحمد الصالح الجزائري has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الجزائر

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

قول الحقيقة يغضب الكثير من الأعضاء في نور الأدب..لذلك أفضّل ألا أقول شيئا..حسبنا الله ونعم الوكيل..لك الله يافلسطين..لك الله ياقدس..وليذهب كل خائن إلى الجحيم...
توقيع محمد الصالح الجزائري
 قال والدي ـ رحمه الله ـ : ( إذا لم تجد من تحب فلا تكره أحدا !)
محمد الصالح الجزائري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 / 03 / 2018, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
رياض محمد سليم حلايقه
كاتب نور شديد الفاعلية

 الصورة الرمزية رياض محمد سليم حلايقه
 





رياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond reputeرياض محمد سليم حلايقه has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: الشيوخ - الخليل - فلسطين

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

لا تحزن
لا تحزنواااا
كل ما يجري أخبرنا به الصادق الأمين
وآيات كثيرة في كتاب رب العالمين
اقترب الحسم باذن الله تعالى
وسيعود للعرب والمسلمين عزهم
وكما تعلمون فان نكبتنا بدأت عندما احتال الغرب والشرق على المسلمين وفرقوا بينهم وانطلت الرصاصة الاولى التي مزقت وحدة الاسلام وذلك قبل حوالي قرن من الزمان
وقال عليه الصلاة والسلام --جاء في كتاب " الملاحم " لأبي داود أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( يبعث الله على رأس كل مائة عام من يجدد لهذه الأمة أمر دينها ) فهل هذا الحديث صحيح ، ومن راويه ، وهل يجب على المسلم تصديق هذا الحديث ؟
هذا الحديث من الأحاديث الصحيحة المشهورة ، يرويه الصحابي الجليل أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
توقيع رياض محمد سليم حلايقه
 http://"]http://[/URL]
رياض محمد سليم حلايقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 / 03 / 2018, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
ليلى مرجان
موظفة إدارية-قطاع التعليم العالي-حاصلة على الإجازة في الأدب العربي

 الصورة الرمزية ليلى مرجان
 





ليلى مرجان is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

أكلنا يوم أكل الثور الأبيض
ما يحدث اليوم في العالم العربي ما هو إلا شحد السلاح لما سيلحق بالامة الإسلامية بأسرها.
الآتي أشد ظلاما من الحاضر لن يطلع على الأمة الإسلامية يوم أبيض إن لم تحرك ساكنا والواقع أنها شربت مخدر العدو المنفوث على جميع الأصعدة واستحلت دوخاته.
ولا يحق لنا أن نعلق الشماعة على دولة دون أخرى فكلنا مسؤولون عن هذا الواقع.
الصدور فاضت غضبا وفي سكينتها تكوى على مهل.
ليلى مرجان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 / 03 / 2018, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
جعفر ملا عبد المندلاوي
بكالوريوس آداب - شاعر - كاتب وباحث

 الصورة الرمزية جعفر ملا عبد المندلاوي
 





جعفر ملا عبد المندلاوي will become famous soon enough

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: العراق

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

بسم الله الرحمن الرحيم
( فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا(5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا(6) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا(7) ... (سورة الإسراء الآيات 5-7)
صدق الله العظيم
جعفر ملا عبد المندلاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14 / 03 / 2018, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
بوران شما
مديرة وصاحبة مدرسة أطفال / أمينة سر الموسوعة الفلسطينية (رئيسة مجلس الحكماء ) رئيسة القسم الفلسطيني


 الصورة الرمزية بوران شما
 





بوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond reputeبوران شما has a reputation beyond repute

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

تم التصويت
توقيع بوران شما
 بيننا حب أمامنا درب وفي قلوبنا أنت يارب
بوران شما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
نور الأدب
مدير الموقع


 الصورة الرمزية نور الأدب
 





نور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant futureنور الأدب has a brilliant future

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: حيفا - فلسطين

Llahmuh رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

تحية نور أدبية طيبة وبعد..
أتمنى أن نعود للإهتمام بهذا الملف ورفده ودعمه بكل ما يوثق هذه المرحلة المظلمة في تاريخ أمتنا..!
بالنسبة لما يسمى: " ورشة البحرين الاقتصادية " التي تفتتح وتدعم صفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية وتقوم إدارة ترامب - أميركا بتهديد الدول التي لا تشارك في مؤتمرهم ومؤامرتهم هذه
أود سؤالكم لو سمحتم :
هل نخصص لها ملف خاص بها أو نشملها في هذا الملف؟
بانتظاركم لفائق الأهمية
تفضلوا بقبول فائق آيات وتقدير نور الأدب
توقيع نور الأدب
 [frame="6 98"]
وطني الذي الجنّات بعض... صفاته
والحسنُ آيٌ من رؤى... آياته ِ
ذاك الغريب تكشّفتْ... أشواقهُ
إثر الذي أذراه من ...عبراته ِ
بل نمَّ عن وجد يعنّي... قلبهُ
سيلٌ من النيران في...زفراته ِ
تعتاده الذكرى ويلهبُ...شجوهُ
ماض ٍ طوى الأحلام... في طياته ِ
لم يبقَ منها و الزمان ...عدوّه
إلا أنين النزع في ... أنّاته ِ

وفي الموضوع نفسه له :

يا لوعة الذكرى تطوف بخاطري
فتثير فيَّ مكامن الأشجان ِ
هل كان ذاك العهد إلا غفوة
فصمت عراها أنمل الحدثان ِ
واهاً فما أبقى الزمان لمثلنا
إلا الدموع طليقة الأجفان ِ
[rainbow]
[glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082 32CD32"]نـور الدين الخطيب[/grade][/glint] "
[/rainbow][/frame]
نور الأدب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
غالب احمد الغول
شاعر باحث عروضي وناقد - عضو الهيئة الإدارية - نائب مدير الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب- رئيس قسم الشعر



 الصورة الرمزية غالب احمد الغول
 





غالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: فلسطين

رد: تحويل القدس عاصمة للعدو وصفقة القرن وتصفية القضية وصمتنا القاتل

أقدم شكري للأديبة الغالية بنت حيفاي المناضلة حقاً في طريق الجهاد لا بالقلم فحسب , بل بالنفس والروح أيضاً ,وهي هدى نور الدين الخطيب .التي كرست كل طاقتها لتوعية المثقف العربي والشعب العربي بكافية أطيافة ومنابته للنهوض من سباتهم , ليقدموا شيئاً لقضيتهم فلسطين ( النكبة) اليتيمة التي فقدت الأب والأم والأبناء , وطغى عليها الصمت تارة والتجاهل تارة أخرى , بل بلغت أكثر من هذا وذاك, حيث نهض التجار لفتح أسواق بيع الأفكار والضمائر في المزاد العلني في أكثر من موقع عربي للنيل من حريتنا, وتسرب الكثيرون إلى هذا السوق , سوق السمسرة والخيانة لكسب الدولار الممقوت الآيل إلى السقوط والزوال إن آجلاً وإن عاجلاً .
نعم , لقد مضى على قضيتنا سبعون عاماً ونيف , ونحن على سبل متفرقة وأفكار غربية هدامة ومعظمها تصب لصالح العدو , فالمفاضات لم تخلق إلا لإضاعة الوقت , فالذي يقبله العرب يرفضه العدو . والذي يقبله العدو يرفضه العرب , وهكذا دواليك , كان ذلك منذ زمن صدور (الكتاب الأبيض) في القرن الماضي وإلى يومنا هذا . لكي يكسب العدو الوقت ( بطول نفسه) وبالتالي يكسب أرض العرب كلها رويداً رويداً , فتقتل من الشعب العربي الفلسطيني يومياً ما تيسر يومياً من خيرة الشباب , لتكون حصيلة القتلى سنوياً آلاف الشباب , بين معتقل وشهيد , وهذه سياسة مدبرة لا من أمريكا فحسب , ولا من بريطانيا الخبيثة فحسب , ولا من الصهيونية العالمية , ولا من إسرائيل , بل دعونا نقول إنها مؤامرة عالمية على كل عربي سواء أكان مسلم أو مسيحي أو يهودي شرقي ( وهي العنصرية الممقوته التي تمارسها إسرائل وأذنابها أينما حلت . , لكي لا ينهض العرب والمسلمون مرة ثانية , فاحتلوا الآراضي العربية وجوعوا شعبها, وأذلوا حكامها لتكون النتيجة هي ,,الأمر الواقع للمثل القائل ( لا تعاند من إذا قال فعل )
ولن تقوم للأمة العربية قائمة إلا إذا أعدو العدة , لمواجهة خبث عدوهم ومواجهة استراتيجية الفكرة الصهيونية , ومقاومة تنفيذ مؤامرة صفقة القرن , ومنعهم من ابتلاع الفكر العربي سياسياً وإيديولوجياً وجغرافياً وثقافياً , لكي لا يحققوا هدفهم وهو الهيمنة على مكتسبات الأمة العربية , ليتمتعوا بمقداراتنا البترولية والمعدنية وباقي الثروات الأخري , ليعود البدوي كما كان في القرن الماضي, يركب جمله وناقته ويجوب الفيافي راعياً فقيراً , إن أصابه الظمأ فذاك حليب الناقة , والحديث ذو شجون ,

وأنصح الإخوة بفتح باب البحث حول مؤامرة( صفقة القرن ) التي هي المؤامرة الأخيرة , وهي اللعبة الكبرى برشوتها وغسل دماغ من يرغب بجمع الثروات على حساب قضيتنا العربية وقدسنا الشريف .
اطلب السماح منكم لقد أطلت الحديث ,
وأشكر الأديبة المناضلة هدى نور الدين الخطيب على نشاطها الوطني وحرصها على توعية هذا الجيل من أخطار الصهيونية العالمية على شعوبنا العربية ...
توقيع غالب احمد الغول
 سأعيش رغم الداء والأعداء
............ كالنسر فوق القمة الشمّاءِ
غالب احمد الغول غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعدو, القاتل, القدس, القرن, القضية, تحويل, عاصمة, وتصفية, وصمتنا, وصفقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضلت عروبتنا وغالبها الكرى ( ديوان شعري من النكبة الأولى وصولاً للتطبيع وصفقة القرن) هدى نورالدين الخطيب ديوان نور الأدب 31 03 / 07 / 2019 27 : 12 PM
القدس عاصمة فلسطين. محمد الصالح الجزائري يافلسطيني قامتك الأشجار انتصبتْ 4 07 / 10 / 2018 35 : 12 AM
القدس عاصمة التحدي طلعت سقيرق القدس في ألمٍ وليلٍ داج 3 07 / 06 / 2012 57 : 04 AM
نتنياهو وبيريز: القدس عاصمة إسرائيل الأبدية ولن تقسّم ناهد شما جرائم إسرائيل منذ ما بعد النكبة و حتى اليوم 0 17 / 05 / 2010 12 : 03 AM
القدس عاصمة للثقافة العربية طلعت سقيرق القدس في ألمٍ وليلٍ داج 4 16 / 12 / 2009 16 : 11 PM


الساعة الآن 15 : 09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Tranz By Almuhajir *:*:* تطوير ضيف المهاجر
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وتمثل رأي كاتبها فقط
جميع حقوق النشر والتوزيع محفوظة لمؤسسة نور الأدب والأديبة هدى نورالدين الخطيب © ®
لا يجوز نشر أو نسخ أي من المواد الواردة في الموقع دون إذن من الأديبة هدى الخطيب
مؤسسة نور الأدب مؤسسة دولية غير ربحية مرخصة وفقاً لقوانين المؤسسات الدولية غير الربحية

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى

|