التسجيل قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة



 
إطلاق مسابقة نور الأدب 2020 للشعر موضوعها: " صفقة القرن "
عدد مرات النقر : 455
عدد  مرات الظهور : 2,978,727

اهداءات نور الأدب

العودة   منتديات نور الأدب > نـور الأدب > نورالدين الخطيب بطاقة حب > إعلانات إدارية (خاص بالمدير العام فقط)
إعلانات إدارية (خاص بالمدير العام فقط) الإعلانات الإدارية تضيفها فقط المدير العام الأديبة هدى الخطيب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 06 / 2019, 40 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
هدى نورالدين الخطيب
مديرة الموقع المؤسس - إجازة في الأدب ودراسات عليا في التاريخ - القصة والمقالة والنثر، والبحث ومختلف أصناف الأدب - مهتمة بتنقيح التاريخ - ناشطة في مجال حقوق الإنسان


 الصورة الرمزية هدى نورالدين الخطيب
 





هدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond reputeهدى نورالدين الخطيب has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: مدينة حيفا - فلسطين ( فلسطينية الأب لبنانية الأم) ولدت ونشأت في لبنان

Llahmuh للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع


تحية نور أدبية طيبة وبعد..
لقد قمت للتو بإعادة فتح موقع ومنتديات نور الأدب ، بعد إغلاق دام عدّة أيام كان عليّ بالإضافة للصيانة تقييم وضع نور الأدب ونشاطه وتقييم عمل المسؤولين والأعضاء لأتخذ الإجراء المناسب والمدروس الحكيم تحاشياً لإغلاقه مستقبلاً وإراحة نفسي من متاعبه وتكبدي الأعباء المادية المرتفعة والضيق المادي الذي كثيراً ما عرضني له وأنا أدفعه لوحدي تماماً منذ إثنتا عشر سنة ، دون تقبّل مساعدة يوماً من إنسان أو جهة من الجهات التي عرضت المساعدة أو حتى التخفيف على نفسي بإضافة إعلانات وذلك خدمة للأدب خالصة متجردة معطاء وحتى يبقى صرحاً شامخاً حراً بعيداً عن خضوع الكلمة وتوظيفها لأي جهة كانت.. فالأدب كما أراه طيراً حراً لا يوظّف ولا يتبع ولا حتى يُتاجر به للتربّح.
من خلال ما سبق التنويه له أعلاه قمت بحذف عدد غير قليل من المسجلين في هيئة الإشراف ممن تخلفوا عن الإشراف لفترة طويلة دون إبداء أي عذر أو من خلال إعتذارات واهية متكررة ، متخذة قراراً حازماً في ألاّ أجامل أوأخجل بعد اليوم ممن لم يخجل مني ولا يقدّر ما قدمته وأقدمه أو من فسّر التكريم احتياج وتنازل.. رضي الله ورحم سيدنا عليّ وهو الحكيم حين قال : (( إذا وضعت أحداً فوق قدره فتوقع منه أن يضعك دون قدرك )) مع شدّة إحترامي للجميع وإيماني التام بتميز كل إنسان بشيء ما عن الآخر تميزاً تاماً كما يتميز كل منا ببصمة أصابعه ..
السيدات والسادة الأفاضل..
اسمحوا لي بإعلان حزمة من القرارات ، موجودة أساساً بالنظام الداخلي – لكن وجب التذكير – خصوصاً وأنه لم يعد يستقيم الوضع إلا بها ..
أولاً: تنفيذ قرار عزل عدد من المشرفين لا يعتبر نهائياً ، ويمكن لكل من خسر رتبته وامتيازاته في نور الأدب ، أن ينشط ويثبت جدارته من خلال عضويته ويقدم طلب إشراف جديد بعد ثلاثة أشهر من العزل.
ثانياً: كل مشرف يتخلف منذ تاريخ اليوم 22 – 06- 2019 ، عن القيام بمهامه الإشرافية في نور الأدب ولمدة شهر كامل دون مراسلتي شخصياً سأقوم وبعد التشاور مع أعضاء الهيئة الإدارية، بإلغاء إشرافه وامتيازاته ( راجع الفقرة أعلاه).
ثالثاً : لا يحق لأي مشرف قبول عرض إشراف في موقع آخر أو أي آلية إشرافية ( على الانترنت دون العودة إليّ شخصياً ) حتى أقوم بإلغاء إشرافه في هذا الصرح ، راجية مراجعة هذه الفقرة في " النظام الداخلي والقانون الأساسي " لنور الأدب ، لكن يحق لأي مشرف قبول عرض تعيينه كمحرر في مجلات محترمة مرخصة يحصل من خلالها على مردود مالي.
رابعاً: كل عضو من أعضاء نور الأدب يتخلف عن النشاط تماماً والدخول إلى نور الأدب لمدة عام كامل، سوف يتم تجميد عضويته وإلغاء عرض ملفاته الخاصة وامتيازات حصل عليها وحذف أي قسم خصص لكتاباته ، مع مهلة للمراجعة ثلاثة أشهر من تاريخ اليوم لمن توقف بسبب خلافات سياسية أو شخصية مع صاحبة الموقع ، بحيث يمكن العودة لاستكمال النشاطات الأدبية والشعرية بشكل منفصل عن السياسة ودون فرض الآراء السياسية على نور الأدب ( خصوصاً وأن نور الأدب موقع أدبي لا سياسي).
ملاحظة: ما ورد أعلاه لا ينطبق على كتابات الراحلين رحمهم الله ، ولا على من لديهم أسباب قاهرة تمّ تبليغنا بها.
خامساً: يعتبر نور الأدب ملكاً وبيتاً لكل منتسب ناشط فيه من الناحية المعنوية ، ولن تقوم صاحبة الموقع بإغلاقه أو بيعه دون أخذ الآراء كافة ( حتى يطمئن الجميع ولا يظن أن الموقع قد يختفي أو يصفّى بشكل مفاجئ دون علم وموافقة جميع المنتسبين وتأمين حقوقهم وإعطاء مهلة كافية لجمع وتوثيق كتاباتهم ) .
سادساً : المرحلة القادمة ستكون مرحلة حزم ومواجهة قانونية لكل من يتعرض لنور الأدب والعمل على سحب أرشيفه ومشرفيه والأعضاء فيه بشكل واضح بهدف الإتّجار والتربح مما لم نعمل يوماً على التربح منه ؛ خصوصاً أن نور الأدب مسجل لدى منظمة الحماية الفكرية الالكترونية العالمية .
سابعاً : ليس لنور الأدب أي فرع أو شخص مخول خارجه ، والمالكة له كما هو منصوص عليه أسفل الرئيسية " هدى نور الدين الخطيب " .
ثامناً : لا يحق لأحد خارج نطاق الأسرة والعائلة ( قرابة درجة أولى وثانية وثالثة فقط ) استعمال اسم الشاعر الكبير والأديب الموسوعي الراحل " طلعت محمود سقيرق" ولا يحق استغلال هذا الاسم بهدف الاتّجار والتربح ووراثة تعب رحلته الأدبية على مدى أكثر من ثلاثين عاماً، إلا في حال تفويض من أسرته ( أرملته وأولاده فقط) .
تاسعاً : لم تخول صاحبة الترخيص ومالكة نور الأدب " هدى نور الدين الخطيب " أحداً باستغلال نور الأدب وجني ثمار رحلته الطويلة المتعبة وتكاليفه المادية الباهظة والتضحيات الجسام بهدف التربح والحصول على إعلانات ، هذا وبعد وفاتها وريثها إبنها : محمد شادي عدنان أبوزيد .
ملاحظة: يعتبر هذا إشعاراً وتنبيهاً للسادة الغافلين من الأدباء الذين جرى ويجري تصيدهم من خلال ما ورد أعلاه.

تفضلوا بقبول فائق آيات تقديري واحترامي
هدى نور الدين الخطيب



ggHildm hgthzrm Hv[, hgrvhxm ,hgh'ghu kv[, hgthzrm hgrvhxm


نور الأدب (تعليقات الفيسبوك)
توقيع هدى نورالدين الخطيب
 
[frame="4 10"]
ارفع رأسك عالياً/ بعيداً عن تزييف التاريخ أنت وحدك من سلالة كل الأنبياء الرسل..

ارفع رأسك عالياً فلغتك لغة القرآن الكريم والملائكة وأهل الجنّة..

ارفع رأسك عالياً فأنت العريق وأنت التاريخ وكل الأصالة شرف المحتد وكرم ونقاء النسب وابتداع الحروف من بعض مكارمك وأنت فجر الإنسانية والقيم كلما استشرس ظلام الشر في طغيانه..

ارفع رأسك عالياً فأنت عربي..

هدى الخطيب
[/frame]
إن القتيل مضرجاً بدموعه = مثل القتيل مضرجاً بدمائه

الأديب والشاعر الكبير طلعت سقيرق
أغلى الناس والأحبة والأهل والأصدقاء
كفى بك داء أن ترى الموت شافياً = وحسب المنايا أن يكن أمانيا
_________________________________________
متى ستعود يا غالي وفي أي ربيع ياسميني فكل النوافذ والأبواب مشّرعة تنتظر عودتك بين أحلام سراب ودموع تأبى أن تستقر في جرارها؟!!
محال أن أتعود على غيابك وأتعايش معه فأنت طلعت
هدى نورالدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
د. رجاء بنحيدا
دكتوراه في الأدب الحديث / ناقدة وشاعرة وأديبة / مشرف عام ، عضو الهيئة الإدارية ، رئيسة قسم النقد

 





د. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond reputeد. رجاء بنحيدا has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

صديقتي الغالية الأديبة الفاضلة هدى نور الدين الخطيب

أولا باقة شكر لك على فتح الموقع وقد انتظرنا ذلك طويلا ، لكن الحمد لله
ثانيا : وبعد قراءتي واطلاعي على كل هذه التوضيحات والقرارات الصائبة ، أكرر شكري لك على تنبيهاتك التي توضح ماأغفلناه ، وعلى هكذا إجراءات -واضحة و منطقية- تجعلنا نتابع مشوارنا في نور الأدب بنوع من المسؤولية والانضباط خدمة للموقع الذي يخدمنا .
دام نور الأدب عالي المقام ودمت صديقتي في حرز المولى وحفظه
--مع وافر المودة وعميم التقدير
د. رجاء بنحيدا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
رشيد الميموني
أديب وقاص ومترجم أدبي ويعمل في هيئة التدريس -عضو الهيئة الإدارية / مشرف عام على المنتديات والأقسام / نائب رئيس رابطة نور الأدب


 الصورة الرمزية رشيد الميموني
 





رشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond reputeرشيد الميموني has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

مرحبا بعودة نور نور الأدب ومرحبا بإطلالتك البهية من جديد أختي الأديبة هدى .
أسعدتني جدا عودتك التي مكنتنا من الاطمئنان عليك وعلى صحتك .
ما ورد في بيانك يعبر بكل وضوح عن مدى تضحياتك وحلمك وإدارتك الرصينة لهذا الصرح الأدبي .
أرجو أن نكون جميعا عند حسن ظنك .
مع خالص محبتي وتقديري .
رشيد الميموني متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
غالب احمد الغول
شاعر باحث عروضي وناقد - عضو الهيئة الإدارية - نائب مدير الرابطة العالمية لشعراء نور الأدب- رئيس قسم الشعر



 الصورة الرمزية غالب احمد الغول
 





غالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond reputeغالب احمد الغول has a reputation beyond repute

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: فلسطين

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على سلامتك أديبتنا الغالية ابنة حيفاي أدامها الله , قرأت ما كنت أجهله سابقاً فوجدتك الأديبة الأريبة التي تحافظ على سمعة خيمتنا الأدبية وضمان حق المشرف والعضو فيها . أشكرك ودام عطاؤك راجياً لك التوفيق والحياة الأفضل ,
توقيع غالب احمد الغول
 سأعيش رغم الداء والأعداء
............ كالنسر فوق القمة الشمّاءِ
غالب احمد الغول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
رشيدة حادكة
مشرفة - دبلوم الدراسات العليا المعمقة الاجازة في الاداب تخصص لسانيات دورة تكوينية في تذوق الشعر

 





رشيدة حادكة is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

تحية الود والاحترام لكل أفراد أسرة نور الأدب الأدب اتمنى ان يكون الاخلاص في كل شيئ ولو صغائر الأمور لكن انتابني الفضول لما الخروج بهذه القرارات؟فضلا وليس أمرا.
رشيدة حادكة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
خولة السعيد
مشرفة / ماستر أدب عربي. أستادة لغة عربية / مهتمة بالنص الأدبي

 





خولة السعيد is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

سلام من رب السلام ونور الله على أهل النور..
تحيات حب للجميع..عدنا والعود أحمد عودة ميمونة بإذن الله تعالى...وقد اتفقنا على ما تمليه رئيسة منتديات نور الأدب ...
أرجو أن يكون الجميع بخير وبأحسن حال...
هييي وأخيرا عدنااااا
خولة السعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 / 06 / 2019, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
لطيفة الميموني
كاتب نور أدبي متألق بالنور فضي الأشعة ( عضوية فضية )

 الصورة الرمزية لطيفة الميموني
 





لطيفة الميموني is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

مساء النور جميعا..
وأخيرا...عاد النور لنور الأدب.
كل التقدير لكم جميعا
لطيفة الميموني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 / 06 / 2019, 27 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
محمد جوهر
أستاذ التعليم الإعدادي مسجل بسلك الماستر :تحليل الخطاب :يهتم ب الزجل والقصة القصيرة جدا . الخاطرة وقصيدة النثر مشرف في أقسام الزاجل - القصة القصيرة جداً – فيض الخاطر – قصيدة النثر


 الصورة الرمزية محمد جوهر
 





محمد جوهر is on a distinguished road

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: المغرب

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

تحية ود واحترام وتقدير لكل الأحبة المنتسبين لنور الأدب
دمت بخير الأديبة هدى الخطيب وهنيئا لنا بعودتك إلى هذا الصرح الأدبي النيّر
محمد جوهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 / 06 / 2019, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
جعفر ملا عبد المندلاوي
بكالوريوس آداب - شاعر - كاتب وباحث

 الصورة الرمزية جعفر ملا عبد المندلاوي
 





جعفر ملا عبد المندلاوي will become famous soon enough

بيانات موقعي

اصدار المنتدى: العراق

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

مرحبا بعودة نور الادب بالإلتماع من جديد
وتحية لكم وللجهود الطيبة للإرتقاء دوما بهذا الصرح ..
شكرا لكم وتحية لكل المساعي الخيرة في هذا المضمار


توقيع جعفر ملا عبد المندلاوي
 
إِلهي هَبْ لِي كَمَالَ الانْقِطَاع إِلَيْكَ، وَأَنْرِ أَبْصَارَ قُلوبِنَا بِضِياءِ نَظَرِها إِلَيْكَ حَتّى تَخْرِقَ أَبْصَارُ القُلوبِ حُجُبَ النُّورِ فَتَصِلَ إِلَى مَعْدِنِ العَظَمَةِ وَتَصِيرَ أرْوَاحُنَا مُعَلَّقَةً بِعِزِّ قُدْسِكَ
جعفر ملا عبد المندلاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 / 06 / 2019, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
Arouba Shankan
عروبة شنكان - أديبة قاصّة ومحاورة - نائب رئيس مجلس الحكماء - رئيسة هيئة فيض الخاطر، الرسائل الأدبية ، شؤون الأعضاء والشكاوى المقدمة للمجلس - مجلس التعارف


 الصورة الرمزية Arouba Shankan
 




Arouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond reputeArouba Shankan has a reputation beyond repute

رد: للأهمية الفائقة أرجو القراءة والاطلاع

اشتقت لنور الأدب، لكنني لست سعيدة بعضويتي التي اتمنى أن تكون تجريبية
معك ا. هدى في اتخاذ التدابير اللازمة بخصوص العضوية في نور الأدب، أو إعادة هيكلة الإشراف
املي بالعودة لعضويتي السابقة التي استمرت أكثر من 10 سنوات كانت حافلة بالنجاحات
محبيت ومودتي للجميع
Arouba Shankan غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأهمية, نرجو, الفائقة, القراءة, والاطلاع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10 : 09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Tranz By Almuhajir *:*:* تطوير ضيف المهاجر
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وتمثل رأي كاتبها فقط
جميع حقوق النشر والتوزيع محفوظة لمؤسسة نور الأدب والأديبة هدى نورالدين الخطيب © ®
لا يجوز نشر أو نسخ أي من المواد الواردة في الموقع دون إذن من الأديبة هدى الخطيب
مؤسسة نور الأدب مؤسسة دولية غير ربحية مرخصة وفقاً لقوانين المؤسسات الدولية غير الربحية

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى

|